أهلًا بكم في مونجيني!

مونجيني هو واحد من أشهر صناع الحلويات والمخبوزات العالمية والراعي الرئيسي للاحتفالات والمناسبات المبهجة منذ عام 1902. من الهند إلى مصر، ارتبط اسم مونجيني دايمًا بالفرح والاحتفال بتقديم المنتجات اللذيذة للاحتفال مع عملائه في كل مناسبة.

مونجيني بدأ بتقديم أشهى الحلويات والمخبوزات في مصر عام 1993 من خلال أكثر من 100 فرع في أنحاء الجمهورية عشان نبقى دايمًا معاك في أي مناسبة وفي كل احتفال في أي مكان!

بدأت رحلة مونجيني عام 1902 لما قرر الأخوين الإيطاليين “مونجيني” افتتاح أول متجر رفيع المستوى في مدينة فورت بمومباي بالهند.

بعد الحرب العالمية التانية، اتضطر الأخوين مونجيني لترك الهند، وتم بيع المتجر لعائلة هندية وهي عائلة خورانا.

بدأت مونجيني في إنتاج الحلويات المعلبة عام 1986 وكانت البداية مع كيكة “Yummy” بالفانيليا.

أصبحت مونجيني علامة تجارية عالمية عام 1993 عندما أرسل السيد حسين خوراكيوالا إبنيه إدريس وقريش لإنشاء مصنع مونجيني بمصر.

في بداية عام 1956، بدأت العلامة التجارية لمونجيني في العمل كشركة مونجيني المحدودة للأغذية وفقًا لرؤية السيد حسين خوراكيوالا مؤسس العلامة التجارية الجديدة.

مع نجاح أول فرع لمونجيني في صلاح سالم بمدينة نصر بالقاهرة، ومع استمرار النجاحات، بدأنا التوسع بافتتاح  فروع أخرى لمونجيني وصلت لأكثر من 100 فرع في مختلف أنحاء الجمهورية، وأصبح مونجيني أحد رواد إنتاج الحلويات والمخبوزات في مصر عن طريق التواجد المكثف في عدة مناطق منها القاهرة والقليوبية والدقهلية والشرقية والإسماعيلية والسويس وبور سعيد والفيوم وبني سويف والمنيا.

في مونجيني، مهمتنا إسعاد الجميع! فنحن نؤمن أن كل لحظة يمكنها أن تكون احتفالًا ولذلك نحرص على إضافة المذاق الرائع والبهجة مع كل قطعة من منتجاتنا. حلويات مونجيني هي وسيلتنا لنشارك هذه اللحظات الممتعة معك اليوم وكل يوم!

يتخصص مونجيني في تقديم أشهى الحلويات من التورَت والجاتوهات والشوكولاتة، بالإضافة إلى الحلويات الشرقية والمخبوزات الطازجة.

يقدم مونجيني أنواع مختلفة من التورَت  لمختلف المناسبات مثل أعياد الميلاد والمناسبات السنوية والخطوبة والزواج، بالإضافة للحلويات الخاصة بالمناسبات المميزة مثل الحلويات الشرقية المرتبطة بشهر رمضان مثل الكنافة والبقلاوة والبسبوسة والقطايف.

كما يقدم مونجيني مجموعة من أشهى حلويات الأعياد المحلية مثل كحك العيد والبيتي فور وبسكويت النشادر، وحلويات المولد النبوي الشريف، والمناسبات العالمية مثل حلويات عيد الأم وعيد الحب والعام الجديد.

مونجيني دائمًا معك في المناسبات الخاصة أيضًا بتورَت ال 3D وال HD التي يتم صنعها خصيصًا لاحتفالاتك الخاصة لإضافة مزيد من الفرح والبهجة.

أيًا كانت المناسبة، سيبقى مونجيني هو أفضل مكان لاكتشاف الحلويات والمخبوزات الرائعة لكل الأوقات!